8 علامات على أن لا مستقبل لعلاقتك الحالية


لا شك ان كل العلاقات تتطلب جهداً من الطرفين، لكن بعضاً منها لا ينجح مهما بذل من جهد والسبب هو انها ليست علاقة جيدة من أساس.

وكشف موقع "لايف هاك" عن علامات محددة تشير إلى ان لا مستقبل لعلاقتك الحالية مهما بذلت من جهود وهي:
  1. عدم تقبل الشريك هويتك الحقيقية: فلكل شخص صفات حسنة وسيئة، والشريك الجيد يتقبل كل العيوب، وإذا لم يكن يحب أشياء مهمة في حياتك مثل وظيفتك أو ملابسك فهذا يعني انه حان وقت الرحيل.
  2. عدم تقبل هوية الشريك: فإذا كان يحبك على ما أنت عليه، ولكنك لا تقابله بالأمر عينه فهذا دليل واضح على ان الأمور لن تسير على ما يرام بينكما.
  3. إيجاد صعوبة في تحمل الآخر خلال الوقات العصيبة: فالعلاقات تأتي مع الحميمية والسعادة والضحك، ولكنها تترافق أيضاً مع الإجهاد والمزاج السيء والمشقات، وأهم ما فيها هو القدرة على دعم الواحد للآخر في اي وقت عصيب، وليس إبعاده.
  4. عدم تلبية الشريك لحاجاتك: أي انه لا يبذل قصارى جهده من أجل إسعادك بعد يوم شاق، أو جعلك تحس بالدعم والحب اللذين تحتاج إليهما.
  5. عدم التفكير بالأمور عينها: أي انك تستعد للزواج والاستقرار فيما هو يرغب بتأجيل الأمر عدة سنوات، فهذا دليل على انكما لا تبحران في المركب عينه.
  6. بذل جهد لإحياء وتعزيز العلاقة، فيما لا يقوم الشريط بأي شيء في هذا المجال: فالعلاقة تتطلب أخذاً وعطاء ولا يمكن لطرف أن يأخذ أكثر مما يعطي لأن ذها يعني انها علاقة سلبية وغير صحية.
  7. إيجاد صعوبة في الثقة بالآخر: فوجود سبب يدفعك لعدم الثقة بالآخر أو العكس يعني انه من الأفضل ألاّ تستمرا معاً لأن هذا الأمر ليس صحياً أو مناسباً لكما.
  8. عدم التمكن من تخيل العلاقة على المدى الطويل: وتصور مستقبل سعيد معاً أياً يكن شكله، وليس المقصود الزواج فقط.

تعليقات