اجمل امراة في العالم واجمل جسم امراة في العالم


مواصفات ومعايير الجمال تختلف من بلد لبلد ومن ثقافة لثقافة، وتتغير أيضاً مع الزمن، مثلاً عند بعض الشعوب تعد المرأة السمراء معيار الجاذبية، بينما عند شعوب أخرى يرتبط معنى جمال المرأة بالبشرة الشقراء والشعر الأشقر، إضافة إلى اختلاف بعض المعايير التي كانت رائجة في السابق، مثلاً كانت أهم معايير الجمال أن يكون فم المرأة صغيراً، أما في عصرنا الحالي فان معيار الجمال هو الفم الواسع والشفتان الممتلئتان المثيرتان.

اجمل امراة في العالم واجمل جسم امراة في العالم

أما الشعر الطويل فقد كان ولا يزال معيار ثابت للجمال عند معظم الناس إلا أنه في بعض قرى أفريقيا حيث يجب أن تكون المرأة صلعاء حتى تعد جميلة وجذابة! وتعد المرأة الطويلة هي المرأة الجذابة والمميزة في أمريكا وأوروبا ، بينما في الصين واليابان وكوريا كلما كانت المرأة أقصر فهي أجمل لأنهم بذلك يرون أنوثتها ورقتها! وغيرها الكثير من المعايير المختلفة.

اجمل امراة في العالم واجمل جسم امراة في العالم

ومن مواصفات جمال المرأة أن تكون صاحبة جسم جميل، حيث أن جسم المرأة هو عنوان الأنوثة والإغراء والجمال، و يعتبر الجسم الجميل من أهم معايير الجمال عند الرجال تحديداً، فالرجل ينظر إلى جسم المرأة قبل أن ينظر إلى وجهها، و يتم ذلك عفوياً وبطريقة غريزية بحتة، تظهر فيها المشاعر الغريزية في داخل الرجل.
اجمل امراة في العالم واجمل جسم امراة في العالم

ولجسم المرأة عادة أثر كبير على شعبيتها ومقدار الإقبال عليها من قبل الرجال، فكلما كان جسم المرأة أجمل وأكثر إغراءاً فإن ذلك يجعلها محط الأنظار أينما ذهبت، إضافة إلى أنها تكون لها شعبية واسعة، وتتعرض المرأة صاحبة الجسم الجميل أكثر من غيرها للإطراء والغزل وحتى التحرش!

والمعايير التي تحدد جمال جسم المرأة هي:
• المعيار الأول، العنق الجميلة، الطويلة والرقيقة.
• المعيار الثاني، ظهور عظمتي الترقوة، وكلما زاد ظهورهما يزداد جمال المرأة.
• المعيار الثالث، الكتفان الواسعان المستقيمان.
• المعيار الرابع، الذراعان الطويلتان الناعمتان والمنسابتان برقة، والأصابع الطويلة الرقيقة.
• المعيار الخامس، الصدر المتوسط الحجم، والمتناسق مع باقي الجسم.
• المعيار السادس، البطن المنبسط والمشدود، والخصر ذات المحيط الصغير الناعم.
• المعيار السابع، الورك الكبير نسبياً وإنما المتناسب مع باقي الجسم.
• المعيار الثامن، الساقان الطويلتان والرفيعتان، والقدم الناعمة الصغيرة.

تعليقات