تمارين تساعدك على خساره الدهون المتراكمه بالذراع

تمارين تساعدك على خساره الدهون المتراكمه بالذراع

يعانى الكثير من الناس من الترهلات والدهون الزائده بالجسم ويريد التخلص منها بأي طريقة وبعد ان ينجح في خساره وزنه الزائد يجد نفسه امام مشكله كبيره وهي ترهل الذراعين ولانه لكى تحصل على جسم رشيق ومتوازن يجب ان تهتم بالتمارين الرياضيه بالاضافه الى نظام غذائي مناسب سنقدم لك مجموعه من التمارين التى تساعدك للتخلص من ترهلات الذراعين:

اولاً: إجلسي على كرة رياضية واحملي أحد الأوزان الخفيفة. وبعد أن تقومي بإسناد مرفقك على فخذك، إفتحي ذراعك وأعيدي إلى نقطة البداية لعشر مرات لكل ذراع.

ثانياً: اياكي ان تتوقفى عند التمرين الاول اقفى مستقيمه وقومي بمد ذراعيك ثم قومي بضمهما كرر تلك الحركة عشر مرات لكل ذراع.

ثالثاً: استمري بالوقوف فى الوضع باستقامة وقومي بحمل بعض الاوزان ثم قومي بمد ذراعيك بمساواه جسمك وبعدها قومي برفع ذراعك واحد تلو الاخر بشكل علامه "x" اى ضمي الذراع الايسر الى الكتف الايمن والذراع الايمن للكتف الايسر.

رابعاً: اقفي بوضع مستقيم وافتحي زاويه ساقيك وابعديهما عن بعضهما البعض ثم قومى بفتح ذراعيكى وقومى بضمهما الى الداخل يجب ان تكررى تللك الحركه عشر مرات ايضاً.

خامساً: اجلسي على كره مطاط رياضيه واحملى ما يناسبك من الاوزان ثم قومى برفع يدك بالكامل الى الاعلى علاوه على طي مرفقك الى الوراء لا تنسي ان تكرري هذا التمرين خمس عشر مره لكل ذراع.

تعليقات